recent
أخبار ساخنة

ظاهرة تركيب فلتر الماء هل هي إيجابية أم سلبية ؟؟؟

 




إيجابيات وسلبيات فلاتر المياه RO

هل تفكر في شراء جهاز تنقية المياه بالتناضح العكسي؟ إذا كان الأمر كذلك ، نقترح عليك فهم إيجابيات وسلبيات الأجهزة. باستخدام هذا النهج ، يمكنك اختيار بديل أفضل للبقاء بصحة جيدة. في هذا الدليل ، سنتعمق في أساسيات هذه الأجهزة. بعد ذلك سنلقي نظرة على إيجابيات وسلبيات هذه الوحدات. لنبدأ.


ما هو التناضح العكسي؟


في البداية ، تم اختراع هذه التقنية لتحسين مياه البحر للاستهلاك المنتظم. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم هذه الآلات لإزالة المعادن الثقيلة والملوثات الكيميائية الأخرى من مياه الصنبور.


في الأساس ، يشير التناضح العكسي إلى عملية تقوم بتصفية مياه الصنبور وإزالة أنواع مختلفة من المعادن الذائبة.


ما الذي يمكنك تنظيفه باستخدام مرشح التناضح العكسي؟


تعمل أجهزة التناضح العكسي على إزالة أنواع مختلفة من الملوثات من مياه الصنبور. بعض الملوثات الشائعة في هذه القائمة هي الصوديوم والبوتاسيوم والكالسيوم والمغنيسيوم. في الواقع ، يمكنك استخراج مئات من هذه العناصر من الماء العادي. الشيء الجيد هو أن هذه الوحدات لديها معدل كفاءة يبلغ 99٪.


لكن هذه الأجهزة لها حدودها الخاصة. على سبيل المثال ، لا يمكنك استخدامه لإزالة الكلور أو تليين المياه. على هذا النحو ، تأتي هذه الوحدات مع مرشحات الكربون المنشط التي يمكن أن تساعد في إزالة أكثر من 70 نوعًا من الملوثات مثل الأدوية والمنتجات ثنائية الكلور ومبيدات الأعشاب ومبيدات الآفات.


يمكن أن تساعد مرشحات RO على خفض نسبة المواد الصلبة الذائبة


باستخدام مقياس TDS ، يمكنك قياس العناصر الذائبة في ماء الصنبور. ومع ذلك ، لا يمكنك أن تقرر بناءً على قراءات الاستقطاع الخاصة بك. إذا كانت مياهك العادية تحتوي على تصنيف TDS يزيد عن 150 جزء في المليون ، فهذا يعني أن ماء الصنبور يحتوي على الكثير من المعادن. قد تكون هذه أخبار جيدة.


هل تحتاج إلى مرشح RO؟


في السنوات القليلة الماضية ، أصبحت وحدات التناضح العكسي تحظى بشعبية كبيرة بين الجماهير. الشيء هو أن هذه الوحدات لا تفيدك إلا إذا قمت باختبار مياه الصنبور. لذا قبل أن تشتري هذه الوحدات ، عليك التحقق من جودة مياه الشرب لديك.


مرشحات الايجابيات لـ RO


هذه الوحدات عبارة عن فلاتر مياه مجربة يمكنها مساعدتك في تنقية مياه الصنبور.


بعد الترشيح ، لن يكون هناك معادن ثقيلة وبكتيريا في ماء الصنبور.


سوف تحتوي المياه المفلترة على كمية أكبر من المواد الصلبة الذائبة.


مساوئ الترشيح بالتناضح العكسي


يمكن أن تهدر هذه الأجهزة الكثير من الماء أثناء عملية الترشيح.


يتطلب الكثير من الصيانة من أجل السلامة والفعالية


يمكنه أيضًا إزالة المعادن مثل البيكربونات والبوتاسيوم والمغنيسيوم والكالسيوم.


هذه الأجهزة غالية الثمن للشراء


المحلول


باختصار ، أجهزة التناضح العكسي رائعة للغاية. يمكنهم مساعدتك في تحويل مياه البحر إلى مياه مصفاة ومنقاة. يمكنك أيضًا حماية صحتك من ملوثات المياه. نأمل أن تساعدك هذه النصائح على فهم الوحدة بسهولة أكبر. وستكون قادرًا على شراء أفضل نوع مرشح لاحتياجاتك.

google-playkhamsatmostaqltradent